واشنطن تهدد دمشق بحجة كيميائي جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 6:00 مساءً
واشنطن تهدد دمشق بحجة كيميائي جديد


اتهم البيت الأبيض السلطات السورية بأنها تحضر لهجوم كيميائي في سوريا، مهددا بأن دمشق “ستدفع ثمنا باهظا” في حال تنفيذ هذا الهجوم.

وجاء في بيان للبيت الأبيض بهذا الخصوص أن “الولايات المتحدة ترى تحضيرات محتملة لهجوم جديد باستخدام السلاح الكيميائي من قبل نظام الأسد، ما قد يؤدي إلى قتل جماعي للسكان المدنيين، بمن فيهم أطفال أبرياء. وهذه العمليات شبيهة بتلك التي جرت قبل الهجوم الكيميائي يوم 4 نيسان/أبريل عام 2017”.

وأضاف البيت الأبيض أنه “في حال شن الحكومة هجوماً جديداً باستخدام السلاح الكيميائي، سيؤدي إلى قتل جماعي، فانه سيدفع ثمنا باهظا “.

يذكر، أن هذا الفلم الكاذب سبق وأن استخدمته ما تسمى المعارضة السورية والولايات المتحدة وذلك حين اتهمت دمشق بشن هجوم كيميائي في بلدة خان شيخون بمحافظة إدلب السورية يوم 4 نيسان الماضي. ووجهت الولايات المتحدة يوم 7 نيسان ضربة صاروخية إلى مطار الشعيرات العسكري السوري دون أن تنتظر إلى إجراء التحقيق في ما حدث، وبعد عدة ايام توضحت الصورة لكاذبة التي تم استهدمها لاتهام الحكومة السورية والتي لست سوا فبركة امريكية لتبرير عدوانها على الجيش العربي السوري.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.