الأسد يُحييّ المقاتلين الروس وبوتين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:19 مساءً
الأسد يُحييّ المقاتلين الروس وبوتين


خلال تفقد الرئيس الأسد لقاعدة دون بسجل الزوار كلمة جاء فيها :
بكل سعادة وفخر أزور اليوم قاعدة حميميم العسكرية وألتقي بالمقاتلين والطيارين الأبطال القادمين من جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة إلى سورية ليساهموا مع أشقائهم السوريين من أبطال الجيش العربي السوري في الدفاع عن الحق والعدل وحقوق الشعوب التي تقرها القوانين الدولية والأخلاق الإنسانية وليشاركوا الشعب السوري دفاعه عن وطنه ووحدته وسيادته ومقاومته وكفاحه وقتاله ضد الإرهابيين القادمين من شتى بقاع الأرض”.

وأضاف الرئيس الأسد “لقد قدمت روسيا السلاح والذخيرة لدعم سورية في حربها ضد الإرهاب ولكن الأهم هو أنها قدمت الدماء أيضاً وهو أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه الإنسان.. والشعب السوري لن ينسى وقوف أشقائه الروس إلى جانبه في هذه الحرب الوطنية.. فكل التحية لجميع المقاتلين الروس ولقيادة قاعدة حميميم وللقيادة العسكرية الروسية والتحية الأكبر للرئيس فلاديمير بوتين.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.