مطالب برفد مشافي السويدء بالأطباء الاختصاصيين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2017 - 5:11 مساءً
مطالب برفد مشافي السويدء بالأطباء الاختصاصيين


طالب أهالي منطقة صلخد في السويداء برفد الهيئة العامة لمشفى الباسل في مدينة صلخد بالأطباء الاختصاصيين والعناصر الفنية اللازمة وتخفيف الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي وتأمين مولدة كهربائية احتياطية للمخبز الآلي بصلخد وسيارة خدمة لنقل العمال وتحويل العمال المياومين إلى عقود سنوية.

وخلال لقاء جماهيري عقد اليوم في المركز الثقافي العربي بمدينة صلخد دعا الأهالي إلى استكمال صيانة وإعادة تأهيل طريق السويداء-صلخد وطريق غالية فرحات وسط المدينة وزيادة عدد آبار مياه الشرب وشق المزيد من الطرق الزراعية وتوزيع مازوت التدفئة قبل فصل الشتاء وزيادة مخصصات المدارس منه في المناطق الباردة ووضع قلعة صلخد على خارطة الاستثمار السياحي وإحداث معهد لذوي الاحتياجات الخاصة وقسم فني خاص بالأعمال المساحية بصلخد.

كما تمت المطالبة بإعادة تفعيل عمل لجنة الفحص الطبي للموظفين واللجنة الفنية لفحص الآليات في المنطقة وإحداث مركز للدفاع المدني ومكاتب فرعية لمديريات الموارد المائية والتجارة الداخلية والنقل واقامة مركز خدمة المواطن ومحطة كهروضوئية بالمنطقة وتوفير الإعانات اللازمة لإعادة تأهيل خطوط الصرف ضمن المدينة القديمة وتخصيص باص نقل داخلي لتشغيله على خط السويداء -صلخد وزيادة عدد عمال النظافة وإحداث فرع لمصرف التسليف ودائرة للآثار وتأمين صرافات للمصرف التجاري السوري وتشميل عمال البلديات بالضمان الصحي وتحويل المحطة الثقافية في عرمان إلى مركز ثقافي وإحداث محطة ثقافية في قرية الهويا.

وبين محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي أن هدف اللقاء بمدينة صلخد الإطلاع على الواقع الخدمي والصحي وصعوبات العمل لتذليلها مشيرا إلى أن العمل جار حاليا في مشروع صيانة طريق عام السويداء-صلخد بمواقع متفرقة بطول 15 كم وصيانة طريق غالية فرحات.

ولفت المحافظ إلى حرص المحافظة على تأمين مياه الشرب لمختلف التجمعات السكانية بالمحافظة ومنها قرى المنطقة الجنوبية داعيا إلى إعداد المذكرات اللازمة للمساعدة في معالجة بعض المسائل المتعلقة بالواقع الخدمي بالمدينة.

وأكد أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا المهندس يحيى الصحناوي ضرورة تكاتف الجهود لمواجهة الحرب العدوانية التي تتعرض لها سورية مشددا على حتمية الانتصار على الارهاب بفضل حكمة القيادة وصمود السوريين وتضحيات أبطال الجيش والقوات المسلحة.

واطلع المحافظ خلال زيارته إلى مدينة صلخد على واقع العمل في المخبز الآلي مؤكدا استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم لتحسين واقع صناعة الرغيف كما تفقد سير العمل في أحد طرق حي الثورة بمدينة السويداء.

حضر اللقاء قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعدد من أعضاء قيادة فرع السويداء لحزب البعث والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.