تدمير أليات لداعش بمحيط اللواء ١٣٧ بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2017 - 9:47 صباحًا
تدمير أليات لداعش بمحيط اللواء ١٣٧ بدير الزور


قالت مصادر عسكرية بدبر الزور، أن وحدات من الجيش العربي السوري  اشتبكت مع مجموعات إرهابية في محيط اللواء 137 ومحيط تلة بروك والبانوراما جنوب مدينة دير الزور وجنوبها الغربي.

وبينت المصادر أن الاشتباكات تزامنت مع غارات لسلاح الجو على تحركات وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في الرشدية والحويقة وحويجة صكر والمطار القديم والجفرة والصناعة والعرفي وعياش والحجيف والبوليل وإصلاح البوليل ومحيط المطار ، ما أسفر عن تدمير اسلحة وآليات وأوكار لتنظيم “داعش” ومقتل وإصابة عدد من إرهابييه.

وقضت وحدة من الجيش أمس على 5 إرهابيين وأصابت آخرين من تنظيم “داعش” وذلك بالتزامن مع تدمير مدفعية الجيش تجمعات للتنظيم الإرهابي في محيط المقابر والحويقة والفوج 137 وقرية البغيلية في حين دمر سلاح الجو سيارة مزودة برشاش ثقيل وقضى على أعداد من إرهابيي “داعش” شرق معمل الورق وحويجة المريعية وفى قرية البوليل بالريف الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.