الجيش يواصل معركته بالبادية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 6:39 صباحًا
الجيش يواصل معركته بالبادية


يواصل الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة معارك الأمتار الأخيرة في بادية تدمر الشرقية بعد أن قطع شوطاً كبيراً لاستعادة السيطرة على المناطق التي تقع تحت سيطرة تنظيم “داعش”.

وبعد أن تمكن الجيش من التوغل في عمق البادية السورية على الاتجاه الجنوبي الشرقي لمدينة تدمر وبسط سيطرته على منطقة الضلعيات والوصول إلى بادية حميمة خلال الأيام الماضية، تابع تقدمه، اليوم الأحد، ليتمكن من السيطرة على عدد من النقاط والتلال المشرفة على منطقة حميمة الواقعة على مقربة من الحدود الإدارية بين محافظتي حمص و دير الزور .

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن قائد ميداني في ريف حمص الشرقي قوله إن الوحدات العسكرية المشتركة من الجيش السوري والقوات الرديفة تخوض معارك الأمتار الأخيرة في بادية تدمر الشرقية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي وتمكنت منذ ساعات من بسط سيطرتها على مساحات جديدة في بادية حميمة وعلى عدد من النقاط والتلال المشرفة على منطقة حميمة بعد تكبيد التنظيم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وبالانتقال للريف الشمالي فقد قال مصدر في قيادة الدفاع الوطني بمدينة حمص لـ”الوطن اون لاين” إن قوات مشتركة من الجيش السوري والدفاع الوطني تصدت فجر اليوم لمحاولة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” على عدد من النقاط العسكرية الواقعة على اتجاه الجبهة الغربية لبلدة المشرفة بريف حمص الشمالي الشرقي, و ذلك بعد اشتباكات عنيفة طالت لساعات وأدت لمقتل وإصابة عدداً من إرهابيي “النصرة” فيما تم إجبار الباقين منهم على الفرار .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.