محافظ القنيطرة: ردنا على الإرهاب الاستمرار بعملنا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 11:43 صباحًا
محافظ القنيطرة: ردنا على الإرهاب الاستمرار بعملنا


أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر، اليوم الأحد، أن جرائم الإرهابيين “لن تثنينا عن الاستمرار في حياتنا اليومية رغم اعتداءاتهم المتكررة”.

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن عبد القادر قوله خلال تفقده حجم الأضرار التي لحقت بالمديريات العامة في مدينة البعث جراء اعتداءات الميليشيات الإرهابية الأخيرة إن “العاملين في الدوائر الحكومية مواظبون على عملهم رغم اعتداءات الإرهابيين وكلما ازداد إرهابهم ازددنا تشبثا وتمسكا بالأرض”، لافتاً إلى استمرار المؤسسات الخدمية في عملها وتقديم الخدمات للمواطنين وتوفير كافة مستلزمات الحياة من رغيف الخبز والكهرباء والمياه و الخدمات الأخرى.

وجدد العاملون وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات الرديفة في مواجهة الميليشيات الإرهابية المرتبطة بالكيان الصهيوني، معربين عن فخرهم ببطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن السيادة الوطنية .

ووجه عبد القادر خلال جولته على المديريات المتضررة المدراء المعنيون إلى الإسراع بإعداد تقارير بحجم الأضرار وإجراء الترميم  والصيانة للاماكن المتضررة جراء الأعمال الإجرامية .

كما تفقد محافظ القنيطرة سير العملية الامتحانية في كلية الحقوق والتربية، مشددا على أن استمرار العملية التعليمية وانتظامها وتصميم الطلاب على متابعة تحصيلهم العلمي أفضل رد على الإرهاب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.