شهيدان وإصابة 14 جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على دير الزور وريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 11:59 صباحًا
شهيدان وإصابة 14 جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على دير الزور وريف القنيطرة


شهيدان وإصابة 14 جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على دير الزور وريف القنيطرة

ارتقى شهيدان جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا في المدينة أن تنظيم “داعش” الإرهابي قصف صباح اليوم بعدد من القذائف حيي الجورة والقصور ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 4 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة دير الزور منذ أكثر من سنتين لاعتداءات إرهابية بالقذائف والصواريخ إضافة إلى الحصار من قبل تنظيم “داعش” في محاولة للنيل من مواقف الأهالي الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

إصابة 10 أشخاص بينهم خمسة أطفال بجروح جراء اعتداء إرهابيي على قرية خان أرنبة بالقنيطرة

إلى ذلك أصيب عشرة أشخاص بينهم خمسة أطفال بجروح جراء اعتداء تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي بعدة قذائف هاون على قريتي جبا وخان أرنبة بالقنيطرة.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أطلق بعد ظهر اليوم قذيفتي هاون على قرية خان أرنبة إلى الشمال الشرقي من مدينة القنيطرة ما تسبب بإصابة خمسة أشخاص بينهم أربعة أطفال ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي واحتراق سيارة نقل “سرفيس”.

وأضاف المراسل “إن ستة قذائف هاون سقطت على قرية جبا أطلقها إرهابيو جبهة النصرة ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بينهم طفل ووقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي”.

واستشهد شخص وأصيب اثنان آخران بجروح أمس جراء اعتداء تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي بقذيفة صاروخية والأسلحة الرشاشة على أهالي قرية حضر بالقنيطرة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.