تطبيقات أندرويد مذهلة لن تجدها في غوغل بلاي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 7:20 مساءً
تطبيقات أندرويد مذهلة لن تجدها في غوغل بلاي


ستجد العديد من التطبيقات في متجر (غوغل)، ولكن هنالك بعض التطبيقات مع فعاليتها الكبرى، رميت خارج المتجر لأنها بخاصة من الخاصيات تكون انتهكت لبعض الشروط وسياسات (غوغل بلاي)، على العموم بإمكانك تحميل هذه التطبيقات وتثبيتها من خلال تنزيل ملف apk الخاص بها وتنصيبه على الهاتف المحمول.

وستجد في هذا المقال 6 من أفضل التطبيقات الغير متوفرة في متجر (غوغل بلاي)، عليك التأكد من ضبط إعدادات جهازك لتتمكن من التثبيت عبر تفعيل خاصية (مصادر غير معروفة) قبل البدء بتحميل التطبيقات التالية:

يستعمل هذا التطبيق المعروف للتحميل من اليوتيوب، ومن البديهي أنك لن تراه في متجر جوجل ، ويعود ذلك لسياسة المتجر الخاصة، وهذا التطبيق يدعم تحميل الفيديو من مواقع متنوعة كفيسبوك و فيميو ودايلي موشن، إنما واجهته تعتبر رديئة و مليئة بالإعلانات،و من طرف أخر، أداءه جيد و يسمح بتحميل الفيديو بمختلف الصيغ ونسب الجودة.

من الأفضل أن تحمل التطبيق من مواقع موثوقة، وذلك بسبب انتشار العديد من النسخ المضروبة لهذا التطبيق على الانترنت.

يتوفر تطبيق آخر يسمى فيديودر والذي يمتلك واجهة جميلة لكن سرعة التحميل أبطأ مقارنة مع تيوب مايت.

بإمكان هذا التطبيق أن يخولك في تعديل تطبيقات الأندرويد الأخرى بطرق متنوعة، ولتستفيد من المزايا يتوجب عليك إجراء روت لجهازك (الروت: هو عملية فك قفل جهازك الاندويد ويسمى بالجلبيريك على هواتف آبل، وهو عملية تجعل ملفات هاتفك مفتوحة وقابلة للتعديل).

من هذا التطبيق (الخطير) يمكنك مسح وتعديل الرخص على التطبيقات، وتعديل كافة الملفات، كما يمكنك أيضا إزالة إعلانات جوجل،

ومن الممكن أن يتسبب هذا التطبيق في فقدان البيانات، كما يتسبب أيضا بتخريب الجهاز، لذلك يتوجب عليك إنشاء نسخة احتياطية شاملة للتطبيقات والبيانات قبل استخدامه.

يعد هذا التطبيق الأفضل في إدارة الملفات ويعود هذا الفضل لواجهته الأنيقة والكثير من المزايا التي تلفت انتباه كافة المستخدمين، وإحدى المزايا تدعم التبويب المزدوج في وضع الشاشة الكبيرة، وهو الأمر الذي يساعدك على التعامل مع ملفات متنوعة في الوقت نفسه.

بإمكانك أيضاً الوصول إلى ملفاتك المخزنة في السحابة cloud لأكثر من سبع عشرة خدمة، كالجوجل درايف ودروب بوكس وميجا ووندرايف، كما أنه يدعم كل عمليات الولوج المشفرة المخصصة للمستخدمين المحترفين من خلال الروت root مع واجهة استخدام مرنة واحترافية.

إجمالاً، إنه تطبيق لإدارة الملفات ويمكنك الحصول عليه مجاناً ومن إعلانات مزعجة.

يعد تنصيب ROM معدل هو أحد الطرق التي تمكنك من استخدام التعديلات على الجهاز، لكنك لست مجبراً لذا إن كنت تريد تعديل بعض الأشياء هنا وهناك من خلال هذا التطبيق بإمكانك تعديل النظام من دون الدخول في مشاكل تثبيت روم معدّل، والتطبيق للمستخدمين المحترفين فقط، ويحتوي على الكثير من الأوضاع والتعديلات التي يمكنك تطبيقها على جهازك، ولكن عليك أن تكون حذراً في التعامل معه بإنشاء نسخة احتياطية للبياناتك قبل استخدامه.

ويعد عبارة عن متجر للتطبيقات المجانية والمفتوحة المصدر (كالتي تستعرضها الآن)، ويسهل عليك البحث عن التطبيقات كما يساعدك على تحديث نسخ التطبيقات الموجودة في جهازك، وهو الأكثر شهرة لدى هواة المصادر المفتوحة.

يمنح هذا التطبيق حق مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على الجهاز مباشرةً أو تحميلها لمشاهدتها في وقت آخر.

بشكل محدد، ستجد الآلاف من الأفلام العالية الدقة، إما عن طريق البحث عن عناوين محددة، أو من خلال استعراض المواد المتوفرة.

وقد ناقشنا قانونية هذا التطبيق المحظور، لذلك استخدمه بحذر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.