تقدم جديد للجيش بريف تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 يوليو 2017 - 7:39 صباحًا
تقدم جديد للجيش بريف تدمر


تابعت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها في ملاحقة إرهابيي “داعش” في عمق البادية في وقت كثفت فيه الوحدات العاملة بدير الزور ضرباتها على تجمعات ومحاور التنظيم الإرهابي.

فقد دمرت وحدات من الجيش العربى السوري بالتعاون مع الحلفاء آخر تحصينات وتجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولا الى تلة قارة المسكة وفي محيط تلة الرمامين بريف تدمر الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء تابعت عملياتها في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية على اتجاه أرك-حقل الهيل “وأحكمت مساء اليوم سيطرتها على عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولا إلى تلة قارة المسكة شرق تدمر”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على أعداد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير عتادهم”.

ولفت المصدر العسكري في وقت لاحق إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء “أحكمت سيطرتها على عدد من النقاط والتلال الحاكمة في محيط تلة الرمامين غرب حقل الهيل ب 8 كم في ريف تدمر الشرقي بعد أن قضت على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها”.

واستعادت وحدات من الجيش العربى السورى بالتعاون مع الحلفاء أمس الأول السيطرة على عدد من النقاط والتلال المشرفة على منطقة حميمة قرب الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور وذلك بعد يوم من السيطرة على المنطقة 3 كم شمال محطة ارك للغاز وشرقها وتكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والعتاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.