الأسد لوفد بطريركية الروم: للكنيسة دور هام بالوحدة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 يوليو 2017 - 8:52 مساءً
الأسد لوفد بطريركية الروم: للكنيسة دور هام بالوحدة الوطنية


استقبل الرئيس بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، وفد بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك برئاسة البطريرك يوسف العبسي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك.

وتناول اللقاء الأوضاع في سورية في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرّض لها، والصمود الاستثنائي الذي يظهره الشعب السوري بمختلف مكوّناته في مواجهة هذه الحرب التي ستقرّر نتائجها مصير شعوب المنطقة بأكملها.

وأكد الرئيس الأسد خلال اللقاء أن الشعب السوري تمكّن عبر تمسّكه بوحدته وتنوّعه وإيمانه بوطنه من إفشال الحرب الإرهابية التكفيرية التي يتعرّض لها والتي تهدف إلى تفتيت البنية الاجتماعية المتجانسة والمتكاملة التي ميّزت المجتمع السوري عبر قرون خلت.

وأشاد الرئيس الأسد بالدور الوطني الهام الذي قامت وتقوم به الكنيسة لتكريس الوحدة الوطنية عموماً، وخلال فترة الحرب خصوصاً، عبر تعزيز الشعور الوطني بالانتماء في مواجهة محاولات بث الأفكار المتطرّفة الإقصائية، والتمسك بالجذور الوطنية السورية وبسلامة ووحدة واستقرار البلاد.

من جهتهم، عبّر البطريرك يوسف وأعضاء الوفد عن ثقتهم بانتصار سورية التي تقود اليوم النضال الإنساني ضد المخططات الرامية لنشر التطرّف والإرهاب والفكر الإقصائي المقيت، وبعودة الأمن والسلام إلى ربوعها.

رئاسة الجمهورية العربية السورية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.