إطلاق أعمال البناء في مستشفى سرطان خيري في السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 5:49 مساءً
إطلاق أعمال البناء في مستشفى سرطان خيري في السويداء


إطلاق أعمال البناء في مستشفى سرطان خيري في السويداء

جولان تايمز / سهاد الأعور

بتكلفة تقدر بحوالي 5 مليار ليرة سورية، بدأت أعمال البناء في مستشفى الشفاء الخيرية المتخصصة في أمراض السرطان في محافظة السويداء .

ويتم تمويل المشروع من خلال التبرعات التي يقدمها سكان المحافظة والمغتربين. ويهدف المستشفى إلى توفير الخدمات الصحية لمرضى السرطان، بما في ذلك الكشف المبكر عن السرطان وعلاج الأورام للمساعدة في تقليل الأعباء البدنية والنفسية والعلاجية على المرضى،بالإضافة إلى توفير المزيد من الخدمات الطبية والعلاجية.

وسيتم بناء المستشفى على مساحة تبلغ حوالي 6000 متر مربع وتتكون من أربعة طوابق واثنين من الأقبية بمساحة حوالي 2000 متر مربع.

وسوف تستوعب 100 سرير وتشمل أقسام للتعقيم، والأرشيف، والمستودعات، وإدارة الطوارئ المركزية وعمليات الطوارئ، وحدة العناية المركزة وقسم التصوير الشعاعي، بالإضافة إلى عيادات شاملة وقسم لعلاج مرضى سرطان الأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.