أربعة شهداء بتفجير إرهابي بمركز نطلاق باصات مصياف من حماه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 10:16 مساءً
أربعة شهداء بتفجير إرهابي بمركز نطلاق باصات مصياف من حماه


استشهد 4 مواطنين وأصيب 9 آخرون بجروح جراء تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف في كراج الانطلاق الغربي بمدينة حماة.

محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري قال له إن “إرهابيا انتحاريا فجر نفسه بحزام ناسف في مدخل كراج الانطلاق الغربي في وقت يشهد فيه الكراج حركة نشطة للمواطنين ما تسبب باستشهاد امرأتين وإصابة 11 مدنيا اثنان منهم في حالة حرجة”.

و بعد التفجير الارهابي تم العثور على عبوتين ناسفتين في الكراج حيث قام عناصر الهندسة بتفكيكهما”.

وفي وقت لاحق ذكر مصدر بمديرية الصحة أن عدد الشهداء “ارتفع إلى 4 بعد وفاة شخصين من بين الجرحى متأثرين بجروحهما البليغة التي أصيبا بها جراء التفجير”.

وذكر مراسل سانا أن التفجير الارهابي ألحق أضرارا مادية كبيرة بمدخل الكراج ومسجد الامام مسلم والبنى التحتية في الكراج.

وفي السياق ذاته زار المحافظ يرافقه أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري جرحى التفجير الارهابي واطمأنا على أوضاعهم الصحية في مشفى حماة الوطني.

واستمع المحافظ من مدير عام الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني سليم خلوف والكادر الطبي إلى ما تم تقديمه للجرحى من علاجات وتداخلات إسعافية ورعاية طبية مؤكدين أن الطواقم الطبية والتمريضية في المشفى على جاهزية تامة لتأمين أفضل معايير الرعاية والخدمات الطبية لجميع المراجعين والمرضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.