القنيطرة تكرم أبناءها المتفوقين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 10:22 صباحًا
القنيطرة تكرم أبناءها المتفوقين



كرم مكتب التربية والطلائع الفرعي بالقنيطرة بالتعاون مع نقابة المعلمين وفرع طلائع البعث الطلاب المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي.

وأكد أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا طعمة الأحمد أهمية التفوق في ظل الظروف التي تمر بها سورية كرسالة للعالم بأننا مصرون على الحياة والتمسك بالعلم سلاحا ضد الفكر الإرهابي التكفيري.

ونوه عضو قيادة فرع حزب البعث رئيس مكتب التربية الفرعي وحيد الزعل بالجهود التي بذلها الطلاب واسرهم والكادر التدريسي ليقطف الطلاب النجاح والتفوق داعيا المتفوقين إلى أن يتابعوا دراستهم وتفوقهم حتى يصلوا إلى أعلى المراتب العلمية ويكونوا عناصر فاعلة في المجتمع وعوامل بناء فالوطن بحاجة إلى العقول.

بدوره أشار أمين فرع القنيطرة لطلائع البعث خلف الخليفة إلى المعاني العظيمة للتفوق وأهميته في إبراز مقدرة الطلاب على التميز والإبداع وخلق جيل قادر على أن يكون شريكا في التنمية والاختراع وتقديم كل ما هو جديد يسهم في تطور الوطن ويحصنه علميا.

وأوضح رئيس فرع نقابة المعلمين بالقنيطرة خالد العبد الله أن تفوق الطلاب في هذه المرحلة التي تمر بها سورية دليل عافية وقوة وإصرار من الطلاب على تحدي الإرهاب والخطر والاصرار على استكمال تحصيلهم وتفوقهم العلمي.

بدوره لفت مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح الى ان تفوق طلابنا ليس بجديد فهذا أملنا الكبير بهم فقد حققوا النجاحات الباهرة سابقا وسيبقون هكذا لأننا لمسنا قدراتهم وإمكانياتهم منذ المرحلة الإبتدائية.

بدورهم أعرب الطلاب المتفوقون عن فرحتهم بالتفوق والتكريم الذي كان حافرا لهم لاستكمال تفوقهم.

حضر التكريم عدد من اعضاء فرع القنيطرة لحزب البعث وحشد من أولياء الأمور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.