انجاز نوعي للجيش بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 11:09 صباحًا
انجاز نوعي للجيش بريف حمص


أعلن مصدر عسكري صباح اليوم استعادة السيطرة على قرية جباب حمد بريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وذكر المصدر بتصريح له أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت خلال الساعات الماضية عمليات نوعية اتسمت بالدقة على تجمعات لتنظيم “داعش” في ريف حمص الشرقي سيطرت خلالها على قرية جباب حمد.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل العديد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحتهم وعتادهم” مبيناً أن وحدات الهندسة في الجيش “قامت بإزالة الألغام والعبوات التي زرعها التنظيم التكفيري في القرية”.

إلى ذلك “قضى سلاح الجو على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمر عرباتهم في بادية حميمة وشرق آرك بريف حمص الشرقي” وفقاً للمصدر العسكري.

ووسعت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء منذ بداية الشهر الجاري من نطاق سيطرتها في عمق البادية السورية عبر تطويقها حقل الهيل النفطي والقضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولاً إلى تلة قارة المسكة وفي محيط تلة الرمامين بريف تدمر الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.