داعش تتخبط بدير الزور و الطيران الحربي مستمر بقصفه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 11:30 صباحًا
داعش تتخبط بدير الزور و الطيران الحربي مستمر بقصفه


سلاح الجو نفذ ضربات مكثفة على تحركات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في وادي الثردة وقرية الجفرة ومحيط منطقة المقابر بدير الزور.

ولفت المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير عربات مدرعة وآليات مزود بعضها برشاشات”.

إلى ذلك أفاد مصادر محلية في دير الزور بأن سلاح المدفعية في الجيش السوري كثف من ضرباته على تجمعات وتحصينات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط المطار ومعبر الحويقة ووادي الثردة وقرية البغيلية.

وأشار المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن القضاء على العديد من أرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

ولفت مراسل سانا إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ سلسلة غارات جوية على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط منطقة البانوراما وغرب الفوج 137 والموارد المائية ومعبر الكنامات وقرية البغيلية أدت إلى تدمير عدد منها وتكبيد التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد.

وقضى سلاح الجو أمس الأول على تجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي ودمر مقرات ودشماً وتحصينات له في الثردة والتيم وحويجة قاطع وقريتي البغيلية والجنينة وحيى الحويقة والحميدية في دير الزور.

وفي سياق آخر أفادت مصادر أهلية بأن عدداً من أهالي منطقة الكتف على أطراف مدينة البوكمال اشتبكوا مع مجموعة من تنظيم “داعش” ما أدى إلى مقتل 3 إرهابيين وإحراق السيارة التي كانوا يستقلونها مشيرة إلى أن إرهابيي التنظيم أعدموا شخصا من أهالي قرية الصبحة بالريف الشرقي.

وأشارت المصادر إلى حالة التخبط والإرباك التي أصابت تنظيم “داعش” الإرهابي بعد التقدم الكبير الذي يحققه الجيش العربي السوري في عمق البادية ما دفعه إلى إجبار الأهالي على وضع سواتر ترابية ونصب دشم أمام بعض المحلات والشوارع داخل مدينتي الميادين وصبيخان بريف دير الزور الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.