ما هو لونك المفضل؟ وماذا يقول لك عن شخصيتك؟

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 12:14 مساءً
ما هو لونك المفضل؟ وماذا يقول لك عن شخصيتك؟


ما هو لونك المفضل؟ وماذا يقول لك عن شخصيتك؟

جولان تايمز


1- الأبيض….
يرمز الى النقاء والبراءة، والأبيض له دلالات قوية على حب الشباب والحيوية والانطلاق. إذا كنت من كبار السن، فتفضيلك للأبيض يشير إلى وجود الرغبة في الكمال وربما محاولة لاستعادة الشباب والنضارة. كما قد يرمز إلى الرغبة في البساطة أو الحياة البسيطة.
2- الأحمر….
لون القوة، والصحة، والحيوية كما يشير الى شخصية متسرعة، عدوانية وترغب في اثبات نفسها. يتماشى اللون الأحمر مع الشخصيات المتفائلة، الطموحة، سريعي الحكم على الناس، وعادة لا يكونوا على دراية بأوجه القصور لديهم. انفعاليين ومن الصعب أن يكونوا موضوعين ودوماً ما يلقون اللوم على الآخرين. يتم اختيار اللون الأحمر عادة من الناس مع الطبيعة المفتوحة وغير معقدة، المحبين للحياة.
3- الوردي…
هذا اللون يجسد صفات ألطف من الأحمر ويرمز إلى الحب والمودة لكل الناس. النساء المحبات للون الوردي تعشقن الامومة، شخصيات ودودة ويحبون أن يشعروا بالحب والأمان. شخصيات حساسة وهشة، ساحرة ورقيقة.
4- البرتقالي…..
لون محبي الترف والمتعة، شخص لامع ومحب للمرح، شخصية اجتماعية حيوية. هواة البرتقالي قد يميلون إلى تهويل الأمور قليلا، ولفت الأنظار، لكنهم عادة ما يكونوا اشخاص ذوي طبيعية جيدة وشعبية كبيرة. ويمكن أن يكونوا شخصيات متقلبة ومتذبذبة، وذلك بغرض اكتساب ود من حولهم. البرتقالي هو لون الشباب والقوة وعدم الخوف، الفضول والأرق.
5- الأصفر….
لون السعادة والحكمة والخيال. محبي الأصفر مغامرين يبحثون عن الجديد وتحقيق الذات. يتماشى الأصفر عادة مع الشخصيات الفطنة، أصحاب عقول تجارية وحس فكاهي كبير. أصحاب تفكير علمي، واضحين، دقيقين ومفكرين. يميلون في بعض الأحيان إلى تجنب المسؤولية، ويفضلون حرية الفكر والعمل
. .6- الأخضر.
لون الانسجام والتوازن. والأخضر يرمز الى الأمل والسلام، ومحبي اللون الأخضر عادة ما يكونوا أشخاص يتسمون باللطف والصدق. وعادة ما يكونوا صرحاء اجتماعين ولكن يفضلون السلام بأي ثمن. متواضعين وصبورين مما يجعلهم عرضة للاستغلال من الآخرين. شخصيات متحضرة ومحترمة.
7- الأزرق….
شخصيات اللون الأزرق شخصيات هادئة، رحيمة، متأملة، صبورة، وتهوى المجادلة. شخصيات مثابرة، أصحاب ضمير، حساسين ويرغبون في تلقي كلمات الاعجاب ممن حولهم. كما يتميز محبي اللون الأزرق في كثير من الأحيان أنهم قلقون، حذرون جداً في معظم الاوقات.
8- الأرجواني أو البنفسجي…
للشخصيات المتفردة، نيقة، ذكية وحساسة، مع رغبة قوية في أن تكون فريدة ومختلفة. محب اللون الأرجواني قد يتحول الى شخصية منعزلة وساخرة عندما يساء فهمه. إذا اخترت الأرجواني فأنت تميلين إلى أن تكوني غير تقليدية، متسامحة وكريمة.
9- البني….
محب اللون البني شخص لديه القدرة على التحمل والصبر، يميل إلى أن يكون قوي جدا، صاحب ضمير، يمكن الاعتماد عليه. شخصية محافظة ولبقة ولكنهم يحبون المسؤولية وفي بعض الأحيان يتسمون بالعند وعدم المرونة.
10- الرمادي…..
لون الشخصيات الحذرة، الوسطية، أصحاب رباطة جأش ويعملون بجد دون انتظار مكافأة. عادة ما يتمتعون بعقليات تجارية ويميلون الى العمل.
11- الأسود…..
لون الشخصيات الكريمة والمؤثرة دون استعراضية، والناس تهوى اللون الأسود لإعطاء مظهر من الغموض، لكن تفضيلهم قد يشير أيضا إلى قمع الرغبات والأهداف الدنيوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.