الجيش يسيطر على تلال استراتيجية بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 6:09 صباحًا
الجيش يسيطر على تلال استراتيجية بريف حمص


أعلن مصدر عسكري أمس أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة “واصلت مطاردة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي شمال شرق جباب حمد بريف حمص الشرقي وسيطرت على التلال المشرفة على قرية البغيلية بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد”.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش “نفذت عمليات قتالية جديدة في البادية فرضت خلالها السيطرة على مجموعة التلال والنقاط الحاكمة في جبل القليلات شمال غرب حقل الهيل وقضت على العديد من إرهابيي داعش”.

إلى ذلك تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لهجوم مجموعات من تنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية في ريف حمص الشرقي وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين.

وذكرت مصادر محلية في حمص أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت النقاط العسكرية في محيط قرية مكسر الحصان بالريف الشرقي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط أكثر من 40 إرهابيا بين قتيل ومصاب وفرار من تبقى منهم باتجاه قرية عنق الهوى تاركين أسلحة وذخيرة وبعض جثث قتلاهم.

واستعادت وحدات من الجيش أمس السيطرة على قرية جباب حمد بينما قضى سلاح الجو في الجيش العربي السوري على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمر عرباتهم في بادية حميمة وشرق آرك بريف حمص الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.