مقتل متزعمي من داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 9:24 صباحًا
مقتل متزعمي من داعش بدير الزور


دمرت وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي مدفع هاون و4 آليات لإرهابيي “داعش” خلال عملياتها المتواصلة في دير الزور.

وذكر مصادر محلية أن وحدة من الجيش قصفت أوكار تنظيم “داعش” في حويجة صكر على الأطراف الشرقية لمدينة دير الزور ما أسفر عن تدمير مدفع هاون كان إرهابيو التنظيم يستخدمونه في استهداف الأحياء السكنية المحاصرة في المدينة.

وتتعرض أحياء الجورة والقصور وهرابش لهجمات إرهابية واعتداءات بالقذائف الصاروخية والهاون راح ضحيتها عشرات المدنيين خلال الأسابيع القليلة الماضية في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

ولفت المراسل إلى أنه بعد رصد ومتابعة واستطلاع دقيق وجه سلاح الجو ضربات مكثفة على أوكار وتحركات إرهابيي “داعش” على طريق الرقة-دير الزور أسفرت عن تدمير 4 آليات مزودة برشاشات ثقيلة.

وأكد المراسل مقتل عدد من الإرهابيين خلال عمليات الجيش على مواقع تنظيم “داعش” في مدينة موحسن شرق مدينة دير الزور بنحو 20 كم مبينا أنه من بين القتلى المتزعمان في التنظيم “أبو القعقاع الألباني” و”صفوان الياسين”.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش العاملة في الجهة الجنوبية الغربية من مدينة دير الزور اشتبكت بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في البغيلية ومحيط الفوج 137 ومحيط البانوراما والمقابر وانتهت الاشتباكات بسقوط العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم “داعش” أمس عن مقتل العديد من إرهابييه فى أحياء خسارات وكنامات والعمال ومحيط المطار ومنطقتى المقابر والبانوراما ومعبر الحويقة وقرى البغيلية وسفيرة تحتانى والحسينية والبوليل ومدينة موحسن ومن بين القتلى السعودي “أبو دجانة الغامدي” و”خالد عايد البرجس”.

جولان تايمز -خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.