الشيخ نصر الدين الغريب يهنيء العراقيون بتحرير الموصل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 7:24 مساءً
الشيخ نصر الدين الغريب يهنيء العراقيون بتحرير الموصل


جولان تايمز

هنأ شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نصرالدين الغريب العراقين بتحرير الموصل، مشيراً إلى أنه “اخيراً تعالت تحيات بلاد الرافدين لجنودها وهتفت لبوات الموصل لإسودها وباءت المؤامرات الدنيئه بالفشل ورفعت اقواس النصر فوق العراق المحرر من اوبىئة اولئك الموتورين بعد ان اعاثوا في ارضه فسادا” ودمارا” حتى بيوت العباده لم تنجوا من ايديهم الملوثه بدماء الأبرياء وكان ذلك بإسم الدين والشريعه والإسلام”.وفي بيان له، أشار الغريب إلى أنه “تحياتنا لأرواح الشهداء الذين سقطوا من الجيش العراقي البطل ومن الحشد الشعبي المقاوم والذي ابى إلا ان يصل الى الحدود السوريه ويلتقي جيشها المناضل وحلفاءه المقاومين من ايه جهه اتوا وعن قريب إنشاء الله سنرى رايات النصر وقد رفعت فوق بلاد الشام شاء من شاء وابى من ابى. وسيكون للقيادة العراقية الحكيمه وللرئيس بشار الأسد القول الفصل في تقرير المصير”، مؤكداً ان “الله نصرهم على العدو الصهيوني والإرهاب لما فيه خير الأمه وعزتها دون الإلتفات لتهديد او وعيد من هنا وهناك فالقرار هو قرار السيف والقوه والمقاومه وليس للخنوع والذل والهوان”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.