خبر سار للسوريين المتعاقدين مع التأمينات الاجتماعية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 4:38 مساءً
خبر سار للسوريين المتعاقدين مع التأمينات الاجتماعية


خبر سار للسوريين المتعاقدين مع التأمينات الاجتماعية

جولان تايمز

أوضح المدير العام للتأمينات الاجتماعية يحيى أحمد أنّه تمّ صرف رواتب المتقاعدين في دير الزور والرقة. وذكر أحمد أنه تمّ صرف رواتب جميع عمال المناطق الساخنة الأُخرى الذين مضت سنوات على عدم استلامهم لرواتبهم. وأضاف أحمد، أن المديرية تستقبل يومياً عدداً كبيراً من المراجعين من المحافظتين لإكمال إجراء قبض رواتبهم. وقال أحمد إنّه تمّ تسهيل كلّ ما يحتاج إليه المراجعون من تلك المحافظتين، وخصوصاً الذين لم يقبضوا رواتبهم منذ سنوات. وأشار أحمد إلى أن المتقاعد ولو لم يقبض راتبه منذ سنوات فإنه ولمجرد أن يراجع المديرية يتم تسليمه إياه عن السنوات الماضية. وأضاف أحمد أن المؤسسة فقدت الوثائق في محافظتي الرقة وإدلب والكثير منها في دير الزور ما أدى إلى صعوباتٍ كبيرة. وأشار نائب المدير العام زياد الخطيب إلى أنّ المؤسسة استخدمت تقنية الواتساب للتواصل مع مديري الفروع في المحافظات الأُخرى وخصوصاً دير الزور. وأضاف الخطيب أنّ تقنية الواتساب سرّعت الكثير من الوقت لصاحب العلاقة للحصول على الجواب بخصوص راتبه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.