الطيران الحربي يواصل غارته ضد داعش بريف الرقة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 6:19 صباحًا
الطيران الحربي يواصل غارته ضد داعش بريف الرقة


مصدر عسكري أمس أن “سلاح الجو دمر آليات وعربات بعضها مزود برشاشات لإرهابيي تنظيم داعش في غارات على تجمعاتهم في الشجيري ومحيطها وجنوب خربة الحالول والزملة وجنوبها بريف الرقة الغربي والجنوبي الغربي”.

وأحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة في نهاية الشهر الماضي سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن غارات للطيران الحربي على محاور تحرك وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في أبو حنايا وصلبا بريف سلمية الشرقي في حماة أسفرت عن تدمير أسلحة ومرابض مدفعية لإرهابيي التنظيم والقضاء على أعداد منهم .

وينتشر في ريف سلمية الشرقي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى والمناطق الآمنة وكان آخرها مجزرة ارتكبها التنظيم التكفيري في ال18 من ايار الماضي بحق أهالي قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم راح ضحيتها أكثر من 52 شخصا بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة وأكثر من 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.