الجيش يحرر عدة حقول نفط بريف الرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 7:56 صباحًا
الجيش يحرر عدة حقول نفط بريف الرقة


أعلن مصدر عسكري سيطرة الجيش العربي السوري على مناطق جديدة في عمق البادية السورية باتجاه الرقة بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأفاد المصدر العسكري في تصريح لـه بأن وحدات من الجيش “استعادت السيطرة على قرية زملة شرقية ومحطة ضخ الزملة وحقول غاز الزملة وحقل نفط الفهد بريف الرقة الجنوبي”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت أيضاً عن “مقتل العشرات من إرهابيي داعش وتدمير دبابتين لهم وعربة مفخخة و4 سيارات مزودة برشاشات متنوعة”.

وكان المصدر العسكري أشار في وقت سابق اليوم إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات لتنظيم /داعش/ الإرهابي غرب محطة الفهدي ومحيط بير الرميلان وتل رجوم وجنوب قرية الزملة بريف الرقة الجنوبي.

ولفت المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم /داعش/ وتدمير عربات مدرعة ومرابض مدفعية وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة لهم”.

وأسفرت عمليات الجيش العربي السوري أمس خلال ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في ريفي الرقة الجنوبي ودير الزور الغربي عن استعادة السيطرة على قرى مشرفة أنباح وفالة رجب وخربة مهند وسوح البوخميس ومنصورة شويحان وحليمة وسميحان وحقول الوهاب ودبيسان والكبير النفطية وابار القصير وأبو القطط وأبو قطاش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.