الصّامت عن الحقّ شيطان أخرس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 10:58 صباحًا
الصّامت عن الحقّ شيطان أخرس


القدس- اسكندر عمل

الأقصى يمتهن وحرمته تهان ورؤساء وملوك وأمراء معظم بلدان العالم العربي شياطين خُرْسٌ، قوّات الاحتلال تفتك بمن هبّوا للدّفاع عن حرمة الأقصى وزعماء العالم العربي صامتون صمت القبور.

المواجهات بين جنود مدجّجين بالسّلاح وبين مصلّين عزَّل ، يواجهون بنادق الاحتلال بصدور شامخة ترفض الذّل والمهانة . الشّهداء يتساقطون في ساحات الشّرف وعشرات الجرحى في المواجهات  ولا نسمع حتى الاستنكار الهزيل الّذي كانوا يطلقونه رغماً عنهم في المرّات السّابقة. يتسابقون في معاقبة إخوتهم العرب كالسّوريّين واليمنيّين والعراقيّين وإخوتهم المسلمين كالإيرانيّين ولا يحرّكون ساكناً عندما يكون الأقصى في قمّة الخطر .

الشّعوب العربيّة من المحيط إلى الخليج هبّت تتظاهر وتحتجّ على ممارسات الاحتلال وزعماؤهم مستمرّون في تآمرهم على القوى القوميّة الصّادقة الّتي تدافع عن كرامة الأمّة . وما على هذه الشّعوب إلّا الانتفاض والقضاء على هذه الأنظمة العفنة في ربيع حقيقيّ.

صدق مظفّر النّوّاب حين قال:”القدس عروس عروبتكم أدخلتم كلّ زناة الليل إلى مخدعها…….أولاد القحبة هل تسكت مغتصبة؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.