تقرير ميداني عن معركة عرسال

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 8:05 صباحًا
تقرير ميداني عن معركة عرسال


تمكنت وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة من كسر خط الدفاع الرئيسي لإرهابيي “جبهة النصرة” على اتجاه جرود فليطة في القلمون الغربي، في حين واصلت وحدات أخرى من الجيش عملياتها العسكرية لاجتثاث تنظيم داعش الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية كما شن سلاح الجو طلعات على أوكار ونقاط انتشار التنظيم في دير الزور وريفي الرقة وحمص.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـه بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة تمكنت بعد معارك ضارية من كسر خط الدفاع الرئيس لارهابيي “جبهة النصرة” على اتجاه جرود فليطة في القلمون الغربي وسط انهيار شامل في دفاعات التنظيم الإرهابي.

وبين المصدر أن ضربات وحدات الجيش والمقاومة المركزة على تحصينات ومحاور تحركات ارهابيي “جبهة النصرة” أسفرت عن تكبيد التنظيم الارهابي خسائر كبيرة في الافراد والعتاد ما أجبر بعض المجموعات الارهابية على رفع الرايات البيضاء طلبا للاستسلام.

وذكر المصدر العسكري ان وحدات الجيش تواصل عملياتها المركزة والمكثفة بالتعاون مع المقاومة في ملاحقة فلول ارهابيي “جبهة النصرة” في المنطقة.

وتنتشر في منطقة القلمون الغربي المتاخمة للحدود اللبنانية تنظيمات ارهابية تتبع لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.