ثلاث طريقة طبيعية وسهلة لنفخ الشفايف و النتائج مذهلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:37 مساءً
ثلاث طريقة طبيعية وسهلة لنفخ الشفايف و النتائج مذهلة


ثلاث طريقة طبيعية وسهلة لنفخ الشفايف و النتائج مذهلة

الخلطة الأولى : الباكينغ باودر، و الخميرة، و النشاء، و لبن الرايب الطريقة : قومي بخلط ملعقة صغيرة من الباكينغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، و أخرى من النشاء، ثم أضيفي لهم نصف كأس من لبن الرائب حركي المكونات جيدا حتى تتفاعل جميعها جيدا و بعدها ضعيها في الثلاجة،وبأمكانك استعمالها يوميا حيث توضع على الشفاه لمدة ربع ساعة.

الخلطة الثانية : فازلين والقرفة قومي بخلط القليل من الفازلين مع القرفة جيدا، اتركي الخلطة بعدها ترتاح لمدة خمس دقائق، ثم ابدئي في استعمالها يوميا و ستلاحظين كيف تكون النتائج سريعة و فعالة جدا.

الخلطة الثالثة : فازلين و خميرة الحلويات وحليب بودرة خذي ملعقة من الفازلين و ملعقة أخرى من خميرة الحلويات، و ملعقة من الحليب البودرة، يتم الخلط جيدا ، ضعيها على الشفايف في الليل، و يتم غسل الشفتين صباحا، و سترين نتائج مذهلة بعد ثلاث أيام فقط.

ملاحظة : يمكنك اضافة القليل من الفيكس للخلطات تعطي نتائج أروع

جولان تايمز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.