غارات جوية على مقرات داعش بالرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 2:14 مساءً
غارات جوية على مقرات داعش بالرقة


واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري غاراته ضد تجمعات ومحاور تحرك وإمداد المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “داعش” على محور ريفي حمص الشرقي والرقة الجنوبي وكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ففي أقصى الريف الشرقي لبادية حمص ذكر مصدر عسكري في تصريح له أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات مكثفة على تحصينات ونقاط إمداد وتسلل إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حميمة على الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور والسخنة شمال شرق مدينة تدمر بنحو 70 كم وفي قرية مشيرفة قبلية في ناحية جب الجراح بريف حمص الشرقي.

وأضاف المصدر: إن غارات الطيران الحربي طالت “تجمعات وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في قرية الرابية بريف الرقة الجنوبي”.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير عربات قتالية مزودة برشاشات وتحصينات ومقرات للتنظيم الإرهابي والقضاء على أعداد من إرهابييه”.

وسيطرت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة أمس الأول على تل أم خصم وجبل القليلات جنوب غرب مدينة السخنة لتصبح وحدات الجيش على مشارف مدينة السخنة التي أصبحت ساقطة ناريا.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.