المقاومة تعلن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 5:39 مساءً
المقاومة تعلن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال


بيان صادر عن غرفة عمليات المقاومة الاسلامية:

بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء و الجرحى وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد الارهاب تعلن غرفة عمليات المقاومة الاسلامية انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الارهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام .
لقد تم تحقيق كل الاهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها ، فتحررت جرود عرسال اللبنانية و جرود فليطة السورية، وعليه تعلن غرفة عمليات المقاومة انهاء وجود جبهة النصرة الارهابية في كامل الحدود اللبنانية، وتطهير المنطقة من فرع تنظيم القاعدة التكفيري .
ان هذا التحرير ازال كامل التهديد العسكري للتنظيم الارهابي عن الحدود الشرقية للبنان و اجتث قاعدته الاساسية التي اطلقت من خلالها سياراته المفخخة وانتحاريوه الى العمق اللبناني .
ان انهاء هذا الوجود الخبيث للارهاب التكفيري اثمر بعونه تعالى ايضاً تحريرا لأسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة لاجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته و سيادته .
في الختام تتوجه غرفة عمليات المقاومة الاسلامية بالتحية والسلام الى سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله – دام حفظه – معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ اي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد ارهابي تكفيري .
لعوائل الشهداء و الجرحى كل التحية والسلام ولجمهور المقاومة كل الشكر على دعمه و صبره.
انتهى البيان
الخميس في 3 آب عام 2017
الاعلام الحربي المركزي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.