الجيش يستمر في الصدارة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 5:51 صباحًا
الجيش يستمر في الصدارة


نطلقت المرحلة السادسة والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم، واستمر الجيش بالتقدم في الصدارة مبتعداً عن تشرين المتعادل مع الكرامة، والاتحاد الثالث المتعادل مع الطليعة.

وتمكن الجيش من الفوز على المجد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الفيحاء في دمشق، وافتتح المجد التسجيل أولا عن طريق اللاعب بشار قدور، ليعود الجيش في المباراة ويعدل النتيجة في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق بهاء الأسدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واستمر ضغط الجيش في الشوط الثاني بكرات لم يتم استثمارها بالطريقة الصحيحة، وبقيت النتيجة متعادلة حتى الوقت بدل ضائع إلى أن استطاع لاعب الجيش محمد عقاد تسجيل الهدف الثاني للجيشاويين.

وبالانتقال إلى حمص، حلّ تشرين ضيفاً على الكرامة، البحارة بهدف الاقتراب من المتصدر والثأر لخسارتهم من الكرماويين في كأس الجمهورية، والكرماويين للقتال على آمالهم للبقاء في الدوري الممتاز.

وتسيّد البحارة المباراة، وكانوا هجومياً أخطر على الكرماويين ولكن لم يستطيعوا التسجيل، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، لتتقلص حظوظ تشرين بالصدارة والابتعاد عن الجيش المتصدر.

وتمكن حطين من الفوز على جبلة الضيف، في المباراة التي جمعتهم بملعب الباسل باللاذقية، بهدفين مقابل هدف، سجل لحطين أيمن عكيل الهدف الأول، وأهداهم علي محمد لاعب جبلة الهدف الثاني عن طريق الخطأ، في حين سجل لجبلة مؤنس أبو عمشة.

وفي حماه خرج الاتحاد بتعادل بطعم الخسارة مع الطليعة بهدفين لمثلهم، سجل للاتحاد ابراهيم الزين وعبد اللطيف سلقيني، وسجل هدفي الطليعة خالد دينار.

وحقق الفتوة فوزاً مهما على الشرطة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب تشرين بدمشق، وتعادل الجزيرة مع النواعير بهدف لمثله، كما انتهت مباراة الحريّة مع المحافظة بنفس التعادل.

وأصبح ترتيب الدوري، الجيش متصدر برصيد 61 نقطة، وتشرين الثاني برصيد 54 نقطة، والاتحاد الثالث 49 نقطة، والوحدة في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وحطين خامسا 42 نقطة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.