استانا 6 مرتبط بإجتماع طهران

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 5:22 مساءً
استانا 6 مرتبط بإجتماع طهران


أعلن السفير السوري لدى روسيا رياض حداد، أن تاريخ انعقاد الجولة القادمة من محادثات أستانا حول سوريا، سيحدد على ضوء اجتماع الدول الضامنة على مستوى الخبراء غداً في طهران. وقال السفير السوري، في حديث لوكالة “سبوتنيك” الاثنين ” هذا اجتماع لخبراء الدول الضامنة 8-9 الشهر في طهران، على ضوئه سيتم تحديد موعد أستانا – 6 القادمة”. وأضاف حداد، ” حتى الآن لم يحدد تاريخ ولكن هو محدد من أستانا الماضي انه سوف يكون في الأسبوع الأخير من شهر آب/أغسطس”. يُذكر أن العاصمة الكازاخستانية أستانا، كانت قد استضافت في الفترة 4-5 تموز/يوليو عام 2017 الجولة الخامسة من محادثات أستانا حول سوريا. والتي أعلنت الدول الضامنة في ختامها عن رضاها على التقدم الحاصل في رسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريا. كما لفت البيان الختامي للجولة الخامسة انه تم تحقيق اتفاقات ملموسة بين الأطراف، والاتفاق على عقد جولة جديدة نهاية أب/أغسطس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.