الجيش يسيطر على تلال حاكمة بمساحة 100 كم بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 9:18 مساءً
الجيش يسيطر على تلال حاكمة بمساحة 100 كم بريف السويداء


سيطر الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة على عدد من التلال الاستراتيجية المنتشرة على مساحة تصل إلى 100 كم مربع بريف السويداء الجنوبي الشرقي.

وأسفرت العملية عن تحرير نحو 100 كم مربع وفرض السيطرة الكاملة على تل اسدي وتل جارين وتل الرياحين وبئر الصابونى بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

ومشطت وحدات الجيش المنطقة بشكل كامل وقامت بتفكيك الألغام والعبوات الناسفة وثبتت نقاطها فيها وبدأت بتوسيع عمليتها في ملاحقة إرهابيي “داعش” باتجاه بئر الصوت.

ويواصل الجيش السوري عمليته العسكرية التي بدأها، يوم الجمعة الماضي، ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في الريف الجنوبي الشرقي للسويداء.

يشار إلى أن الجيش السوري استعاد في الـ 10 من الشهر الماضي السيطرة على عدد من البلدات والقرى والتلال والنقاط الحاكمة في ريف السويداء الشرقي بعد القضاء على أعداد كبيرة من تنظيم “داعش” الإرهابي، وقطع بذلك خطوط إمداد الإرهابيين من الحدود الأردنية حتى ريف دمشق والغوطة وما بين البادية شرقا واللجاة غربا وصولا إلى ريف درعا الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.