الفيسبوك سوف يبدأ بإخفاء المنشورات العامة الغير مرغوب فيها من المستخدمين المشاركين “بكميات هائلة في اليوم الواحد”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 4:43 مساءً
الفيسبوك سوف يبدأ بإخفاء المنشورات العامة الغير مرغوب فيها من المستخدمين المشاركين “بكميات هائلة في اليوم الواحد”


الفيسبوك سوف يبدأ بإخفاء المنشورات العامة الغير مرغوب فيها من المستخدمين المشاركين “بكميات هائلة في اليوم الواحد”
قالت الشبكة الاجتماعية إنها تريد أن تجعل تغذية أخبار الناس “غنية بالمعلومات المفيدة ” أكثر . من المقرر أن يبدأ الفيسبوك إخفاء المشاركات من الناس الذين يزعجون المستخدم ” كتغذية الأخبار المستخدمين مع كليكبيت ومقالات مثيرة للاهتمام والتضليل” .
فى بيان، قال عملاق التواصل الاجتماعي إنه يقوم بتحديث “لتقليل الروابط منخفضة الجودة” فى تغذية الاخبار للمستخدمين.
وقال فيس بوك إنها نفذت البحوث التي أظهرت أن مجموعة صغيرة من المستخدمين كانت “تشارك روتينيا كميات هائلة من المنشورات العامة في اليوم الواحد”، التي كانت مفعلة بمنشورات الغير مرغوب بأخبار الناس.
وأظهرت الدراسة أن نفس الأشخاص، الذين يشاركون كميات هائلة من الوظائف العامة، يشاركون أيضا محتوى منخفض الجودة. ونتيجة لهذا البحث، قال فيسبوك أنه من شأنه أن “يقلل من قيمة” الوظائف التي يتم مشاركتها من تلك الحسابات.
لن تنطبق السياسة الجديدة إلا على روابط المقالات والنطاقات الفردية – لن تتأثر الصفحات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو تسجيلات الوصول أو تحديثات الحالة. وقال الفيسبوك إنه يهدف إلى جعل أخبار الناس “غنية بالمعلومات المفيدة ” أكثر وقال “من خلال اتخاذ خطوات من هذا القبيل لتحسين تغذية الأخبار، ونحن قادرون على عرض المزيد من القصص التي يجد بها الناس المعلومات وتقليل انتشار الروابط الإشكالية مثل كليكبيت و الإثارة والتضليل”.
وفي الوقت نفسه، يتم الإبلاغ الفيسبوك أيضا إلى طرح علامة تبويب اكتشاف جديدة لمسنجر من شأنها جعل الأمر سهل على المستخدمين والعثور والتفاعل مع العلامات التجارية و تشات بوتس، و تقارير الأعمال الداخلة . هذه الأداة، التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر الفيسبوك في نيسان ، هي جزء من استراتيجية الشركة لجعل المسنجر يصل إلى منصات التواصل بين المستخدمين والشركات.
وقالت الشبكة الاجتماعية إنها تريد أن تجعل التطبيق أشبه باالصفحات الصفراء وتسهل على المستخدمين الحصول على اتصال مع الشركات. في حين أن المستخدمين سوف يكونوا قادرين على استخدام علامة التبويب و اكتشاف “العثور على الشركات التي يهتمون بها “، وهذا يعني أيضا سوف تكون الشركات أيضا قادرة على الوصول إلى للمستخدمين المرسلين بسهولة أكبر.
جولان تايمز -سهاد الأعور


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.