إسقاط طائرة مسيرة محملة بالقنابل بمحيط مطار دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 8:27 صباحًا
إسقاط طائرة مسيرة محملة بالقنابل بمحيط مطار دير الزور


أسقطت وحدات من الجيش العربي السوري طائرة مسيرة محملة بالقنابل لإرهابيي “داعش” في محيط مطار دير الزور خلال عملياتها المتواصلة على تجمعاتهم ونقاط تسللهم في مدينة دير الزور ومحيطها في الوقت الذي تزداد فيه وتيرة رفض الأهالي وتصديهم لإرهابيي التنظيم الذي يشهد فرارا متواصلا في صفوف قيادييه.

وأفاد مصادر في دير الزور بأن حامية مطار دير الزور اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في محيط المطار في حين تعاملت برمايات نارية من أسلحة مناسبة مع طائرة مسيرة مزودة بكاميرا وتحمل عدة قنابل وأسقطتها قبل وصولها إلى هدفها.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش قضت على عدد من إرهابيي “داعش” ودمرت أحد أوكارهم في عمليات ضد تجمعاتهم وتحصيناتهم في حي الرشدية بمدينة دير الزور.

وذكر المراسل أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات على تحصينات ومحاور تحرك إرهابيي التنظيم في قرى الشولا والبغيلية والمقابر وعياش وعين البوجمعة ومنطقة البانوراما ما أسفر عن تدمير تحصينات واسلحة وذخائر وايقاع عدد من الارهابيين قتلى ومصابين.

وقضى سلاح الجو أمس على عدد من إرهابيي التنظيم ودمر بؤرا لهم غرب مدينة دير الزور ومنطقة الموارد وحويجة كاطع ومفرق ثردة ومحيط المطار وأحياء الحويقة والمطار القديم والعمال وقرى البغيلية والجنينة والشولا والشميطية والتبني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.