الجيش يتقدم ويأمن محيط السلمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 6:03 صباحًا
الجيش يتقدم ويأمن محيط السلمية


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عملية عسكرية اتسمت بالدقة وسرعة التنفيذ أحكمت خلالها سيطرتها النارية على قرية صلبا شرقي مدينة سلمية بريف حماة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وسعت نطاق عملياتها على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط قرية صلبا سيطرت خلالها على تلة جب المزارع المطلة على قرية صلبا وطرق الإمداد المؤدية إليها وذلك بعد تكبيد إرهابيي التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد.

وبين المراسل أن السيطرة على التلة مكنت وحدات الجيش من إحكام السيطرة النارية على قرية صلبا وطرق إمداد إرهابيي “داعش” المتحصنين فيها من الجهة الغربية للقرية.

وتقدمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أمس خلال عمليات نوعية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي مسافة 10 كم على اتجاه اثريا جنوب شرق كتفة بريف حماة الشرقي وسيطرت على عدد من التلال والمرتفعات الحاكمة في المنطقة ودمرت عدة آليات للتنظيم التكفيري وقضت على عدد من إرهابييه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.