الجيش يسيطر على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة بريف الرقة الجنوبي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 8:21 صباحًا
الجيش يسيطر على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة بريف الرقة الجنوبي


وسعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة مناطق سيطرتها خلال عملياتها على تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” بريف الرقة الجنوبي وسيطرت على معمل ومحطة وحقول غاز.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة “واصلت عملياتها العسكرية بريف الرقة الجنوبي وأحكمت سيطرتها على معمل غاز توينان ومحطة توينان وحقول توينان والأكرم وغرب الحسين والغدير”.

وبين المصدر أن عملية السيطرة تمت بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” على اتجاه محور العمليات وتدمير 15 عربة مزودة برشاشات في حين تقوم وحدات الهندسة بإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بكثافة في الحقول المحررة.

وأحكمت وحدات من الجيش أمس السيطرة على تل الأصفر وضهور المملحة ورسم العمالي ورجم الشيح وسوح الديلج وقربة ووادي الأوج خلال تقدمها بعمق 25 كم بريف الرقة الجنوبي.

ويأتي هذا الإنجاز بعد أقل من أسبوع من عملية إنزال جوي ناجحة نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري في عمق البادية أسهمت في تحقيق تقدم لمسافة 21 كم والسيطرة على خربة مكمان وبلدة الكدير والتقدم لمسافة 12 كم جنوب شرق الرقة والسيطرة على قرية بير الرحوم بعد القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.