اتفاقيات اقتصادية بين سوريا وكوريا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 أغسطس 2017 - 8:56 صباحًا
اتفاقيات اقتصادية بين سوريا وكوريا


بحث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل اليوم مع نائب وزير الشؤون الاقتصادية الخارجية في جمهورية كوريا الديمقراطية “رى ميونغ سان” العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها وتحقيق الاستفادة المثلى من مقومات اقتصاد الجانبين.

وأكد الخليل أهمية تعزيز العلاقات من خلال تفعيل جملة من الاتفاقيات منها “المناطق الحرة والمناطق الاقتصادية” و”المعارض” والاتفاق التجاري طويل الأمد مبينا أن “سورية ستشارك في معرض الخريف الدولي في بيونغ يانغ في شهر أيلول القادم”.

وأشار الخليل إلى أن زيارة الوفد الكوري الديمقراطي بالتزام مع افتتاح معرض دمشق الدولي بدورته التاسعة والخمسين وما يشكله من حدث اقتصادي مهم دليل على متانة العلاقات التي تعتبر أرضية صلبة يمكن الانطلاق منها لتطوير التعاون وزيادة حجم ونسب التبادل التجاري وتمتينه.

من جانبه شكر ري ميونغ سان الوزير الخليل على الدعوة للمشاركة في معرض دمشق الدولي مؤكدا استمرار التواصل لتمتين العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال اللجان الاقتصادية المشتركة معربا عن ثقته بأن “السوريين سيتجاوزن هذه المحنة لما لمسه وأعضاء الوفد المرافق من إصرارهم على الحياة والمضي قدما”.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.