الجيش والمقاومة تحرر عدة تلال بالقلمون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 8:19 صباحًا
الجيش والمقاومة تحرر عدة تلال بالقلمون


حققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة الوطنية اللبنانية تقدماً في جرود قارة والجراجير بالقلمون الغربي بريف دمشق بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصادر محلية في القلمون الغربي بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية نفذت عمليات مكثفة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي من عدة اتجاهات في جرود الجراجير وقارة وفرضت سيطرتها صباح اليوم على تلال ومرتفعات حرف وادي فارة ورأس شعبة المغارة وقرنة شميس دوار خنجر وشعبة السوقي ووادي دوار خنجر وشميس الزمراني ومرتفع ثنايا الحريق ووادي مسعود ووادي أبو خضير وعلى شعبة سرور وقبر العرسالي وخربة العيلة.

وأشار المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير عدد من النقاط المحصنة للتنظيم ومقتل وإصابة العديد من إرهابييه.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات الجيش والمقاومة اللبنانية يواصلون تقدمهم إلى منطقة العرقوب ورابية النحاش بالقلمون الغربي.

إلى ذلك ذكر المراسل أنه بعد التقدم الكبير لوحدات من الجيش السوري والمقاومة اللبنانية في جرود القلمون الغربي بدأت مجموعات من تنظيم “داعش” الإرهابي بتسليم نفسها عند معبر الزمراني الذي أصبح تحت السيطرة النارية بشكل كامل.

ودمرت وحدات من الجيش أمس تحصينات وتجمعات لتنظيم “داعش” في مرتفع قرنة الشلوبي ومعبر ميرا ومعبر فيخا ومعبر مرطبيا ومنطقة الزمراني في جرود قارة والجراجير في القلمون الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.