مقتل العشرات من داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 4:09 مساءً
مقتل العشرات من داعش بدير الزور


أفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في محيط منطقة المقابر قضت خلالها على 7 من أفرادها واصابت آخرين في حين دمرت وحدة أخرى في رمايات مركزة نقاطا محصنة ومقرات للإرهابيين التكفيريين في أحياء الحويقة والعرفي والرصافة بمدينة دير الزور.

ولفت المصدر إلى أن الطيران الحربي السوري نفذ غارات مكثفة ضد نقاط إمداد وتحرك إرهابيي التنظيم وتحصيناتهم في قريتي معدان عتيق والتبني وتلة علوش ومفرق الثردة ومحيط المقابر أسفرت عن تدمير آليات وتحصينات للتنظيم والقضاء على أعداد من إرهابييه.

وذكر مصادر محلية في دير الزور أن “وحدات الجيش خاضت اشتباكات مع إرهابيي “داعش” على محوري المقابر والبانوراما بالتزامن مع رمايات مدفعية وصاروخية وضربات جوية استهدفت نقاط وتحركات التنظيم في المقابر والثردة ومفرق ثردة وحي العرفي”.

وأشار المراسل إلى “مقتل ما يزيد على 50 إرهابيا من التنظيم بعضهم من قادة الصف الأول بعد أن نفذت مجموعات من الأهالي هجوما على اجتماع لهم في منجم الملح بريف دير الزور الغربي”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على 20 إرهابيا على الأقل من تنظيم “داعش” في محيط المقابر وتلة علوش وحى الحويقة في مدينة دير الزور ومحيطها.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.