سيارة تدهس حشدا في موقف للحافلات بفرنسا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 6:12 مساءً
سيارة تدهس حشدا في موقف للحافلات بفرنسا


قال مصدر بالشرطة الفرنسية، اليوم الاثنين 21 أغسطس/آب، إن شخصا واحدا على الأقل قتل وأصيب آخر في مدينة مرسيليا الساحلية بعد أن صدمت سيارة محطتي حافلات.
باريس — سبوتنيك. وقالت صحيفة “لابروفانس” الفرنسية، إن سيارة اصطدمت عمداً بمحطتي حافلات في مدينة مرسيليا الجنوبية.

وأفادت الصحيفة بأن السيارة أقدمت أولاً على الاصطدام بمحطة للحافلات في حي لاكروا روج في الدائرة الثالثة عشرة في مرسيليا قبل أن تتوجه وتصطدم بمحطة أخرى في الدائرة الحادية عشرة في حي الفالانتين.

وأدت عملية الدهس إلى إصابة شخص بجراح خطيرة قبل أن تلقي الشرطة القبض على المشتبه به بالقرب من مرفأ المدينة، فيما قالت وسائل إعلامية أخرى بأن الجريح قد مات متأثراً بالجراح، وطلبت الشرطة في تغريدة على “تويتر” من المواطنين تجنب مكان الحادث.

وأضاف المصدر أن السائق اعتقل في موقع الحادث.

وقالت وسائل إعلام فرنسية، إن دوافع منفذ عملية الدهس في جنوب فرنسا، ما زالت غير معروفة، مشيرة إلى أن الشرطة المختصة بالجرائم العادية هي التي تتولى التحقيق.
وأفادت صحيفة “لوباريسيان” بأن منفذ عملية الدهس في مدينة مارسيليا جنوب فرنسا يبلغ 35 عاماً، وما زالت دوافعه غير معروفة والشرطة المختصة بالجرائم العادية تحقق معه.

وقال مدعي العام الجمهورية الفرنسية في تصريح أمام الصحافة، بأن الشخص، الذي دهس عددا من المارة في محطتي حافلات في مدينة مرسيليا هو على الأرجح مريض نفسي.

جولان تايمز- خلود حسن

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.