روسيا تعلن…. حلب خالية من الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 6:27 مساءً
روسيا تعلن…. حلب خالية من الإرهاب


أعلن رئيس إدارة العمليات في هيئة أركان القوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، اليوم الإثنين، أن محافظة حلب تحررت بشكل كامل من الإرهابيين.

وقال رودسكوي للصحفيين:

خلال الشهر الأخير حدثت تغييرات جذرية في الجمهورية العربية السورية، القوات الحكومية بدعم من سلاح الجو الروسي حققت نجاحات كبيرة وألحقت هزيمة كبيرة بمجموعة “داعش” في وسط سوريا، وتم تحرير محافظة حلب بشكل كامل من الإرهابيين.

كما أعلن رودسكوي أنه تم محاصرة مجموعة كبيرة من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة عقيربات في سوريا، مشيرا إلى أن الحصار عليهم يضيق وأنه سيتم تحرير المدينة قريبا.

وقال رودسكوي للصحفيين:

جراء ضربة نفذتها القوات الحكومية في اتجاه بلدة الصوانة، تم محاصرة مجموعة كبيرة من مسلحي “داعش” في منطقة مدينة عقيربات، وتستمر الأعمال الهجومية من أجل تضييق الحصار، مدينة عقيربات ستتحرر خلال وقت قريب.

 وأشار رودسكوي إلى أنه تم محاصرة إرهابيي “داعش” في منطقة شرق إثريا.

كما أكد رئيس إدارة العمليات في هيئة أركان القوات المسلحة الروسية أن سلاح الجو الروسي زاد من طلعاته إلى 60-70 طلعة يوميا للقضاء على مجموعات الإرهابيين المحاصرين والذين يحاولون التراجع نحو دير الزور.

جولان تايمز- خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.