انتصارات نوعية للجيش والمقاومة بالقلمون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 6:24 صباحًا
انتصارات نوعية للجيش والمقاومة بالقلمون


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية عملياتها على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في القلمون الغربي، وفي دير الزور ومحيطها تم القضاء خلالها على عدد من إرهابيي التنظيم، بينما دمر سلاح الجو آليات وتحصينات لإرهابيي “داعش” في غارات جوية على تجمعاتهم  في ريفي حماة الشرقي والرقة الجنوبي.

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي وبالتعاون مع المقاومة اللبنانية من نطاق سيطرتها في جرود القلمون الغربي بريف دمشق خلال عملياتها على تجمعات ونقاط تحصين مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” فيها.

وأكد مراسل سانا في منطقة القلمون الغربي أن وحدات من الجيش والمقاومة اللبنانية واصلت عملياتها على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة القلمون الغربي وسيطرت خلالها على قرنة شعبة عكو الاستراتيجية التي ترتفع 2364 مترا عن سطح البحر في جرد الجراجير وعلى مرتفع قرنة عجلون في المحور الشمالي.

وبالسيطرة على قرنة شعبة عكو تشرف وحدات الجيش والمقاومة على كامل المنطقة الجنوبية للقلمون الغربي وتحكم السيطرة النارية على جبل حليمة الذي يعد أحد المقرات المهمة للتنظيم التكفيرى في المنطقة وعلى مداخل معبري شميس تم المال والقصيرة ووادي الشاحوط غرباً.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا صباح اليوم أن الطيران الحربي السوري دمر آليات ونقاطاً محصنة وبؤراً لإرهابيي “داعش” في غارات على تجمعاتهم ومناطق انتشارهم في منطقة القلمون الغربي.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية أمس السيطرة على قرنة شعبة القاضي وقرنة مد محبس وقرنة تم الزمراني وواطيات الزمراني وخربة قر وشعبة بيت سليم وشعبة الزويتينة الغربية في القلمون الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.