تقدم نوعي للجيش بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 11:20 صباحًا
تقدم نوعي للجيش بريف حماة


بإطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث آخر بؤر إرهابيي “داعش” المحاصرة في منطقة عقيربات بريف حماة الشرقي نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عمليات مكثفة على اتجاه قرية جنى العلباوي خلال الليلة الماضية.

وذكر مصادر محلية أن العمليات أسفرت عن استعادة السيطرة الكاملة على تلة المحصة الاستراتيجية القريبة من قرية جنى العلباوي شمال بلدة عقيربات المقر الرئيسي لإرهابيي “داعش” في ريف حماة الشرقي.

ولفت المصادر إلى ان وحدات الجيش قامت بتمشيط التلة بشكل كامل حيث فككت عشرات العبوات الناسفة والألغام وعثرت على العديد من الأنفاق والمقرات للمجموعات الارهابية وصادرت ما بداخلها من اسلحة وذخيرة تركها الإرهابيون قبل فرارهم جنوبا باتجاه قرية جنى العلباوي وبلدة عقيربات جنوبا.

وتعد السيطرة على تلة المحصة خطوة مهمة باتجاه تحرير الجيش والقوات الرديفة بلدة جنى العلباوي من إرهابيي “داعش” ومن ثم التقدم جنوبا باتجاه بلدة عقيربات وباقي القرى المجاورة.

وتخوض وحدات الجيش عملياتها العسكرية البرية شرق سلمية بتغطية ودعم جوي كثيف من الطيران الحربي السوري الذي قصف خلال الساعات الـ 24 الماضية العديد من أوكار إرهابيي “داعش” في قرية جنى العلباوي وكبدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وأنجزت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة يوم الجمعة الماضي المرحلة الاولى من عملياتها العسكرية على اتجاهات ريف الرقة الجنوبي الغربي وريف حماة الشرقي وريف حمص الشرقي لتحكم بذلك الطوق على من تبقى من إرهابيي “داعش” في منطقة عقيربات بريف حماة الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.