الجيش والمقاومة يحققان انتصارات جديدة بالقلمون

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 6:20 صباحًا
الجيش والمقاومة يحققان انتصارات جديدة بالقلمون


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري وبالتعاون مع المقاومة اللبنانية عملياتها المركزة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” في جرود القلمون الغربي وسيطرت على عدد من التلال والنقاط الحاكمة بعد تكبيد إرهابيي التنظيم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية أحكمت السيطرة على تلال المحابس وعكو والبحصات وفرضت سيطرتها نارياً على معبر المال وشعبة البرد على اتجاه فليطة-الجراجير بالقلمون الغربي بريف دمشق.

وبين المصدر أن عمليات الجيش والمقاومة أسفرت أيضا عن القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وسيطرت وحدة من الجيش العربي السوري أمس بالتعاون مع المقاومة على آخر بؤر إرهابيي “داعش” في مرتفع شعبة صدر بيت بدران غرب جبل الموصل و وادي شعبة حرفوش وشعبة البطيخ والمصطبة في المحور الشرقي لجرود القلمون وعلى مرتفع وادي حوراتة ومرتفع شعبة عجلون الكبير المشرف على معبري سن فيخا ميرا في المحور الشمالي في خطوة مهمة نحو السيطرة النارية على مساحات جديدة في المنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.