لليوم السادس انتصارات ساحقة للجيش وللمقاومة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 7:40 صباحًا
لليوم السادس انتصارات ساحقة للجيش وللمقاومة


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية لليوم السادس عملياتها العسكرية لاجتثاث تنظيم داعش الإرهابي من القلمون الغربي بريف دمشق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية نفذت اليوم عمليات مكثفة على نقاط تحصن إرهابيي تنظيم داعش في منطقة القلمون الغربي أسفرت عن “إحكام السيطرة على تلال شعبة إسماعيل وضهرة علي ومعبر مشقتة في جرود قارة” بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم.

وذكرت مصادر محلية أن وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية سيطرت في عمليات نوعية على مرتفعات وادى المغارة الكبيرة ووادي المغارة الصغيرة ومعبر رأس الشاحوط غير الشرعي الذى يمتد من جرود بلدة قارة وصولا إلى جرود بلدة عرسال اللبنانية.

وأشارت المصادر إلى أن العمليات أسفرت عن تكبيد تنظيم داعش خسائر بالأفراد والعتاد وتضييق الخناق على من تبقى من إرهابييه في المحور الجنوبي بجرود القلمون الغربى.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية أمس السيطرة على تلال المحابس وعكو والبحصات وفرضت سيطرتها ناريا على معبر المال وشعبة البرد على اتجاه فليطة الجراجير بالقلمون الغربي بريف دمشق.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.