شركة العنكبوت تسرق نفسها بنفسها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 1:50 مساءً
شركة العنكبوت تسرق نفسها بنفسها


كن عناصر الأمن الجنائي في اللاذقية من القبض على المسلح الذي اقتحم فرع شركة العنكبوت للحوالات المالية في اللاذقية ، حيث كشفت التحقيقات تورط مدير فرع الشركة في عملية السرقة .

وكان فرع شركة العنكبوت للحوالات المالية في شارع ٨ اذار ، أمام مشفى الأسد الجامعي ، بالقرب من قيادة شرطة اللاذقية، تعرض صباح يوم الثلاثاء ، منتصف شهر اب الجاري للاقتحام من قبل مسلح ، قام بسرقة 13 مليون ليرة سورية.

وأوضحت مصادر لتلفزيون الخبر أن “الأمن الجنائي تمكن من القبض على السارق ، ليعترف السارق بجريمته بعد التحقيق و مواجهته بالأدلة ”.

وأضافت المصادر أن “السارق كشف عن تواطؤ مدير المركز معه، وتسهيله العملية “

وتم القبض على مدير المركز وإيداعه السجن

وكانت أشارت مصادر فضلت عدم الكشف عن هويتها، لتلفزيون الخبر ، إبان وقوع جريمة السرقة ، إلى أن المعطيات تشير إلى أن هناك تواطئاً من قبل المركز، كون الحادثة جرت بسلاسة، والمبلغ كان جاهزاً، حيث لم تأخذ العملية سوى دقائق “

واستندت المصادر حينها إلى أن السارق توجه فوراً إلى الكاميرات ، وفكها ، ومن ثم توجه إلى الذواكر الخاصة بتخزين الصور والتي كان يعرف مكانها مسبقاً ، وقام بسرقتها ، وكل ذلك جرى خلال أقل من ١٠ دقائق ، في ظل غياب أي نوع من الحراسة

يذكر أن تلفزيون الخبر حاول في يوم الحادثة التواصل مع شركة العنكبوت ، للوقوف على رأيها في العملية وتعليقها على الحادثة، إلا أن القائمين على الشركة فضلوا عدم التعليق على القضية.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.