اسرائيل تهدد بقصف القصر الجمهوري بدمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 11:30 صباحًا
اسرائيل تهدد بقصف القصر الجمهوري بدمشق


هدد مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، في تصريحات إعلامية، بقصف قصر الجمهوري، المكان الذي يتواجد به السيد الرئيس بشار الأسد في دمشق في حال استمرار إيران بتعزيز نفوذها في البلاد.

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، اليوم، إن المسؤول الذي لم يكشف عن اسمه، حذر في حديث إلى وسائل الإعلام العربية، الحكومة الروسية من أن تل أبيب، في حال عدم حدوث تغيرات جدية في المنطقة، ستوظف كل ما لديها لنسف نظام وقف إطلاق النار جنوب سوريا والذي تم التوصل إليه بين الولايات المتحدة وروسيا في “مفاوضات أستانا”.
وشدد المسؤول الإسرائيلي، على أن اللقاء الأخير بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سوتشي، الأربعاء الماضي، لم يتوج بالتوصل إلى أي تفاهم، مضيفا أن نتنياهو قال للزعيم الروسي إن إسرائيل ستضطر للتدخل في سوريا إذا لم يؤخذ قلقها بعين الاعتبار، وفقا لما ذكرته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية الروسية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.