الجيش يستعيد السيطرة على 5 مخافر حدودية مع الأردن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 7:16 صباحًا
الجيش يستعيد السيطرة على 5 مخافر حدودية مع الأردن


في إطار عملياتها لاستكمال السيطرة على جميع المخافر على الحدود السورية الأردنية أعلن مصدر عسكري اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري سيطرت على 5 مخافر بريف دمشق الجنوبي الشرقي بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وفرار آخرين.

وذكر المصدر في تصريح لـه أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على نقاط تحصن الإرهابيين “استعادت خلالها السيطرة على المخافر الحدودية من رقم 165 وحتى 169 بريف دمشق الجنوبي الشرقي على الحدود السورية الأردنية”.

وبين المصدر أن عملية السيطرة تمت بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين واغتنام عدد من المدافع في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه عمق البادية شرقاً، مشيرا إلى أن وحدات الجيش بدأت على الفور بتمشيط المنطقة وإزالة الألغام والمفخخات التي خلفها الإرهابيون في المنطقة قبل اندحارهم.

وكانت وحدات من الجيش سيطرت في الـ 10 من الشهر الجاري على المخافر المنتشرة على الحدود مع الأردن بطول أكثر من 30 كم بريف السويداء الشرقي وذلك بعد إيقاع العشرات من إرهابيي تنظيم “داعش” بين قتيل ومصاب وتدمير آليات وذخائر كانت بحوزتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.