وزارة الدفاع الروسية: داعش بدأت بالهروب من ديرالزور

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 8:37 صباحًا
وزارة الدفاع الروسية: داعش بدأت بالهروب من ديرالزور


قالت وزارة الدفاع الروسية، إن تنظيم “داعش الإرهابي” هرب من دير الزور تارك وراءه الأسلحة والمعدات، مؤكداً أن هزيمة التنظيم في هذه المنطقة ستصبح هزيمة استراتيجية في سوريا.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، 2 سبتمبر/أيلول، أن القوات الحكومية السورية، بدعم من قوات الفضاء الروسية، تواصل تطويق مسلحي تنظيم “داعش الإرهابي” بالقرب من مستوطنة أكربات في محافظة حماة السورية.وأضاف البيان، أنه “بسبب الإجراءات الفعالة لقوات الفضاء الروسية، تواصل القوات السورية تطويق مسلحي “داعش الإرهابي” بالقرب من مستوطنة أكربات في محافظة حماة”.

وأوضحت أن مسلحي تنظيم “داعش الإرهابي” يقومون بسحب عربات مدرعة وذخائر إلى مدينة دير الزور السورية.

قائلة “لا يتخلى مسلحو تنظيم “داعش الإرهابي” عن جهودهم لوقف تقدم القوات السورية عن طريق نقل المركبات المدرعة ومركبات الطرق الوعرة التي تحمل أسلحة رشاشة ثقيلة وأسلحة وذخيرة إلى منطقة دير الزور وإنشاء مواقع جديدة مدعومة بالمدفعية الأنظمة وقذائف الهاون”.

جولان تايمز- خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.