الفريج يزور جرحى الجيش بمشفى تشرين العسكري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 11:41 صباحًا
الفريج يزور جرحى الجيش بمشفى تشرين العسكري


زار العماد الفريج جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وشجاعتهم وهنأهم بالعيد وتمنى لهم ولذويهم دوام الصحة والعافية واطمأن من الكادر الطبي على أوضاعهم الصحية والخدمات التي تقدم لهم وأثنى على جهود العاملين في المشفى ومستوى الرعاية والاهتمام بالجرحى متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.

بعد ذلك زار قادة المناطق جرحى الجيش العربي السوري في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل ولذويهم الصحة والعافية مؤكدين لهم أن تضحياتهم وبطولاتهم ستبقى أنموذجاً يحتذى في البذل والعطاء ونبراساً يهتدى به في الدفاع عن الوطن.

رافق العماد الفريج في الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.