أخطر مناطق داعش “عقيربات” تحت سيطرة داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 9:27 صباحًا
أخطر مناطق داعش “عقيربات” تحت سيطرة داعش


حررت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة أمس الأحد وبشكل كامل بلدة “عقيربات” الاستراتيجية في منطقة السلمية بالريف الشرقي لمحافظة “حماة” من تنظيم “داعش” الإرهابي بعد عملية عسكرية مكثفة خاضتها وحدات الفرقة الرابعة والفيلق الخامس والمخابرات العسكرية.

تزامنت العملية العسكرية التي نفذها الجيش مع غارات جوية روسية تم من خلالها تدمير  النقاط المحصنة للإرهابيين وآلياتهم المدرعة، وموقع المدفعية ومراكز القيادة والاتصال للمسلحين.

ومع تحرير عقيربات يكون الجيش السوري قد حرر أكثر المناطق خطورة والتي كان يسيطر عليها تنظيم “داعش” الارهابي ويتخذها منطلقاً لشن عملياته الاجرامية ضد المدنيين ووحدات الجيش وسط البلاد.

في حين ذكرت مصادر ميدانية أن وحدات الجيش تقوم حالياً بملاحقة بقايا وفلول الجماعات الارهابية الهاربة للقضاء عليها ومنعها من إعادة التمركز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.