نسور قاسيون ينهون تحضيراتهم للقاء إيران في تصفيات كأس العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 10:57 صباحًا
نسور قاسيون ينهون تحضيراتهم للقاء إيران في تصفيات كأس العالم


أنهى منتخب سورية الوطني لكرة القدم تحضيراته في طهران لمواجهته المصيرية أمام نظيره الإيراني عند السادسة من مساء اليوم في ختام الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ووضع مدرب المنتخب أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة والطريقة التي سيواجه بها منتخب إيران عبر مران رئيسي في ملعب المباراة ازادي بالتزام تام من لاعبي المنتخب وبعزيمة وإصرار لتحقيق حلم طال انتظاره وتميز التمرين بالندية والجدية وبتطلع اللاعبين للقاء اليوم على أنه اللقاء الحلم.

وخلال الدرس النظري الذي أعقب التمرين الختامي عرض الحكيم مقاطع لمباراتي المنتخب الإيراني ذهابا مع منتخبنا ومع المنتخب الكوري الجنوبي وأبرز نقاط قوته وضعفه.

وكان مدرب منتخبنا قال في المؤتمر الصحفي أمس: إن”لقاء اليوم سيكون قمة مباريات التصفيات نظرا لقوة المنتخب الإيراني المتأهل إلى النهائيات لكننا سنلعب للفوز ولا شيء آخر وثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق ذلك ونعد برسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين”.

من جهته أكد نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس في تصريح لمراسل سانا في طهران أن سورية على بعد خطوة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم وهذه الخطوة تمثل للسوريين بارقة أمل تكتب عنوانا لفرحة عارمة.

وأضاف: مباراة إيران بالنسبة للشعب السوري هي بداية الحلم لأن التأهل للمونديال هدفنا جميعا الذي نسعى له بكل جدية حيث انطلقت التصفيات ورفعنا شعار (سورية في روسيا 2018) وبعزيمة وإصرار وجهد وتعب الجهازين الفني والإداري استطعنا الاقتراب من تحقيق الحلم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.